تجربتي مع لاحول ولا قوة الا بالله أتت بالكثير من الفوائد، حيث تُعد الحوقلة من الأذكار التي جاءت عنها العديد من الأحاديث التي توضح فضلها، بالإضافة إلى توضيح المنافع التي يمكن أن تعود على المرء من تكرارها على مدار اليوم، كما أنها تساعد على حل الكثير من المشكلات لما لها من عجائب مختلفة، كما أن الأمر لا يتوقف على جانب معين سواء الرزق أو الزواج فيمكن الحصول على أكثر من فائدة.

تجربتي مع لاحول ولا قوة الا بالله

بدأت قصتي مع قول لا حول ولا قوة إلا بالله منذ عدة أشهر، حيث كنت أعيش حياة مستقرة إلى حد ما وكنت أحمد الله على ذلك، ولكن في إحدى المرات حدثت لي مشكلة في العمل تسببت في فصلي، على الرغم من كوني الطرف المظلوم إلا أن المدير فضَّل فصلي على الاستماع إلى الحقيقة، أحزنني الأمر بشدة ولم أجد إلى الهروب إلى المنزل والبقاء بمفردي.

حاولت مرارًا وتكرارًا حل المشكلة ولكنني لم أجد لها أي حل، أصابني اليأس وشعرت بالحزن الشديد وبمرور الوقت زادت المشكلة بمعاناتي من ضائقة مادية وتراكم الديون عليّ، وبدت معالم الحزن تظهر عليّ، وعندما رآني أحد أصدقائي وحاول مساعدتي ولكنني رفضت وأخبرني إذا كنت أرفض المساعدة المادية يجب عليّ الالتزام بالحوقلة.

في البداية تذكرت الأحاديث النبوية الشريفة التي كنت أعلمها عن الحوقلة وبالفعل بدأت تجربتي مع لاحول ولا قوة الا بالله وبدأت في ترديدها يومياً في كل وقت وحين، حتى أنني كنت أصل لترديدها 100 مرة يومياً، وبعد مرور حوالي أسبوع فقط وجدت أن مكان عملي السابق تمكَّنوا من الوصول إلى حقيقة المشكلة والعمل على حلها ووجدوا أنني تعرضت للظلم بالفعل.

كما طلبوا مني العودة إلى عملي مرة أخرى وبزيادة كبيرة لم أتوقعها في الراتب، في هذه اللحظة لم أكن قادر على تصديق هذا الفرج الكبير الذي رزقني به الله عز وجل، وتمكَّنت من سداد الديون بالكامل.

شاهد أيضًا: اسرار لا حول ولا قوة الا بالله الروحانية

تجربتي مع لاحول ولا قوة الا بالله

هل الحوقلة تحل المشاكل؟

من خلال التعرف إلى تجربتي مع لاحول ولا قوة الا بالله يجب العلم بأن الحوقلة هي كنز من الكنوز التي رزقنا بها المولى عز وجل، حيث جاء الدين الإسلامي بها ومن أفضل الأدعية التي يمكن أن يستعين بها المسلم في دنيته، كما أن ترديدها بشكل مستمر به تفريج للكروب والمشكلات.

كما أن هذا ما ذكره عدد كبير من الأشخاص في تجاربهم المختلفة معها، بالإضافة إلى أنها لا تحتاج للقيام بشيء آخر معها أو ترديدها لعدد معين، فكل ما عليك هو الاستعانة بالله والبدء في ترديدها العدد الذي ترغب به ثم الدعاء إلى الله عز وجل بتفريج الكرب وحل المشكلة التي تعاني منها.

شاهد أيضًا: قصتي مع لا حول ولا قوة الا بالله

تجربتي مع لاحول ولا قوة الا بالله

عجائب لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

مما لا شك فيه أن ترديد لا حول ولا قوة إلا بالله من الأمور القادرة على تحقيق المعجزات، فهي من أهم وأعظم أنواع الذكر، كما وردت العديد من النصوص الشريعة بالسنة النبوية التي تحث المرء على الالتزام بهذه الكلمات، والتي تتمثل فيما يلي:

  • تعتبر الحوقلة من أحب وأقرب الكلام إلى المولى عز وجل، وهذا لكونها جاءت من ضمن الأربع كلمات المحببة إلى الله تعالى، وهذا ما ورد في الحديث الشريف “ما على الأرضِ أحدٌ يقولُ لا إلهَ إلَّا اللهُ واللهُ أكبرُ ولا حولَ ولا قوَّةَ إلَّا باللهِ إلَّا كفَّرتْ عنه خطاياه ولو كانت مثلَ زبدِ البحرِ” رواه عبد الله بن عمرو.
  • تُعد لا حول ولا قوة إلا بالله من الباقيات الصالحات، فدائمًا ما كان يجيب رسول الله عن سؤال الصحابة عن ما هن الباقيات الصالحات كان يقول الحمد لله ولا حول ولا قوة إلا بالله والتكبير والتسبيح والتهليل.
  • تعتبر كنز من كنوز الجنة كما أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما أخبر أحد الصحابة ” أَكْثِر مِن قولِ: لا حولَ ولا قوَّةَ إلَّا باللَّهِ، فإنَّها كَنزٌ مِن كَنزِ الجنَّةِ” رواه أبو هريرة.
  • من يكثر من قولها كمن ضمن باب من أبواب الجنة فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “أَلا أَدُلُّكَ على بابٍ من أبوابِ الجنةِ ؟ . قال : وما هو ؟ قال : لا حولَ ولا قوةَ إلَّا باللهِ” رواه معاذ بن جبل، وهذا أكبر دليل على فضلها.

تجربتي مع لاحول ولا قوة الا بالله

مفاتيح (لا حول ولا قوة إلا بالله)

من منطلق ذكر تجربتي مع لاحول ولا قوة الا بالله ينبغي أن نذكر مفاتيح لا حول ولا قوة إلا بالله، حيث توجد الكثير من الأبواب التي يمكن الاستعانة بها لفتحها، وتتلخص أهم هذه المفاتيح في النقاط التالية:

  • مفتاح الشفاء.
  • مفتاح الرزق.
  • مفتاح الوظيفة.
  • مفتاح الزواج.
  • مفتاح الحمل.

شاهد أيضًا: لا حول ولا قوة إلا بالله 1000 مرة

كانت تجربتي مع لاحول ولا قوة الا بالله من التجارب المميزة للغاية، حيث تُعد لا حول ولا قوة إلا بالله من الأذكار التي ورد عنها عدد كبير من الأحاديث الشريفة التي توضح عجائبها وفضلها الكبير، كما أن الالتزام بها طوال الوقت يعود على المسلم بالفوائد.

تجارب ناجحة قد تهمك:

تجربتي في علاج قرحة الرحم تجربتي مع الصلاة على النبي
إطلع على تجربتي مع حبوب ديان 35 تجربتي مع حبوب تفتيح البشرة
تجربتي مع القرفة لتنزيل الدورة مين جربت طريقة الحمل بولد
ايضًا تجربتي مع اختبار الحمل بالملح كذلك تجربتي مع الدعاء للميت
تجربتي مع دعاء لشفاء الام تجربتي مع لصقات تبييض الاسنان
تجربكم كريم سودو للمنطقه الحساسة اعراض الحمل في الشهر السابع بولد
تجربتي مع فيتامين د والوسواس نقص فيتامين د وتساقط الشعر
تجربتي مع الحوقلة للرزق ما هي تجربتي مع دواء ستراتيرا
تجربتي مع الحمل بعد التكميم تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع حبوب تكبير الثدي أيضًا تجربتي مع تكبير المؤخرة
تجربتي مع دعاء وأفوض أمري تجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي في رجيم التمر واللبن  أخيراً تجربتي مع لبان الذكر للوجه