تجربتي مع قشر القهوه للتنحيف كانت في الحقيقة تجربة تستحق الحديث عنها، لأن قشور القهوة تساعد في تحفيز الحرق داخل جسم الإنسان، بالإضافة إلى الكثير من الفوائد. فإذا كنت تسعى إلى التخلص من الوزن الزائد، ولكن تجد صعوبة في تحقيق هذا الأمر ننصحك بتجربة قشر القهوة. لذا من خلال هذا المقال سوف نذكر طريقة استخدامه، وسوف نعرف قشر القهوة كم ينزل بالأسبوع.

تجربتي مع قشر القهوه للتنحيف

لا شك أن السمنة والوزن الزائد من أهم الأسباب التي تجعلنا عرضة للإصابة بالأمراض المزمنة المختلفة، خاصة مع التقدم في العمر، إلى جانب المعاناة من عدم القدرة على الحركة بشكل سلس.

لذا نسعى دائما إلى التخلص من الوزن الزائد من أجل العيش بصحة أفضل وتقليل فرص حدوث الإصابة بالأمراض، إلى جانب المحافظة على الشكل العام والاهتمام بالمظهر، لأن الوزن الزائد أيضا يجعل مظهرنا أكبر في العمر.

فإن هذا الأمر بالطبع الذي جعلني أبدا في تجربتي مع قشر القهوه للتنحيف، لأنني فتاة في أوائل العشرينات، ولكن بسبب وزني الزائد يعتقد الكثير من الناس أنني في الثلاثين من عمري، وربما أكبر.

هذا الأمر بالطبع كان يسبب لي الكثير من الإحراج، إلى جانب عدم القدرة على التحرك بشكل طبيعي، والشعور بصعوبة في التنفس ووجع في العظام عند أداء أي مجهود بدني، وعدم القدرة على ارتداء ملابس مناسبة لعمري.

حتى ظللت أبحث عن أفضل طرق تساعدني في التخلص من وزني الزائد، حتى وجدت إحدى الأخوات التي تحكي تجربتي مع قشر القهوه للتنحيف، وتحكي عن النتائج المدهشة التي وصلت إليها.

من هنا قررت أن أبدأ في تجربة قشر القهوة للتنحيف مع اتباع نظام غذائي صحي، حيث كنت اقوم بغلي قشرة القهوة ونخلطه مع الزنجبيل والقرفة من أجل زيادة معدل حرق الدهون، و استمريت على شرب هذا الخليط يوميا في الصباح.

حتى أنني في النهاية فقدت ما يزيد عن 20 كيلو من وزني تقريبا، وهذا الأمر بالطبع يجعل تجربتي مع قشر القهوه للتنحيف تجربة رائعة، استثنائية، وفريدة جدا، وتعتبر أنها فعلا أنقذت حياتي.

قشر القهوة كم ينزل بالاسبوع

الجدير بالذكر أن تناول مشروب قشور القهوة بانتظام يساعد في حرق الدهون بسرعة فائقة خلال أسبوع واحد فقط، وبالتالي يساعد في التخلص من السمنة والوزن الزائد كما حدث معي خلال تجربتي مع قشر القهوه للتنحيف.

لكن لمعرفة قشر القهوة كم ينزل بالاسبوع فالأمر متوقف على طبيعة كل جسم، ومدى استيعاب الجسم لخسارة الوزن، لذا من الممكن أن نخلط مشروب قشر القهوة مع الزنجبيل أو القرفة أو الليمون والهيل.

كذلك يمكنك الحصول على نتائج مرضية في خلال فترة زمنية قصيرة لأن هذا المشروب إلى جانب زيادة معدل الحرق يساعد أيضا في طرد الأملاح والسموم من الجسم، وهما من أسباب زيادة حجم الجسم وانتفاخه.

لذا عند الانتظام على تناول مشروب قشر القهوة مع اتباع نظام غذائي صحي سوف يتم فقدان 2 كيلو من وزنك في الأسبوع على أقل تقدير، ولكن في نفس لا يمكن تحديد الوزن الذي سوف يتم فقدانه بشكل دقيق.

شاهد أيضًا: تجربتي مع الميرمية للتنحيف

طريقة عمل قشر القهوة للتنحيف البطن

من خلال تجربتي مع قشر القهوه للتنحيف يمكنني القول بأن يمكن تحضير مشروب قشر القهوة الذي يساعد في زيادة معدل حرق الدهون المتراكمة في الجسم بطريقتين كما يلي:

الطريقة الأولى:

  • يتم إحضار 2 ملعقة كبيرة من قشر القهوة، ملعقة كمون، ملعقة شاي أخضر، القليل من المرمرية، والقليل من البابونج.
  • من ثم يتم خلط جميع هذه المكونات معا وإضافتها إلى كوب من الماء.
  • يتم وضع الخليط على النار حتى الغليان، وتناوله عندما يهدأ.
  • بعد ذلك يتم شرب هذا الخليط 3 مرات يوميا بعد كل وجبة.

الطريقة الثانية:

  • يتم إضافة 2 ملعقة كبيرة من قشر القهوة إلى ملعقة صغيرة قرفة، مع القليل من الزنجبيل والقرنفل.
  • يتم غلي القرفة مع قشر القهوة لمدة ربع ساعة تقريبا.
  • بعد ذلك يتم إضافة الزنجبيل والقرنفل في كوب.
  • يتم إضافة مغلي القشر والقرفة إلى الكوب، ويتم تناولها بشكل يومي.
  • تعتبر هذه الطريقة أفضل طريقة عمل قشر القهوة للتنحيف البطن.

في نفس الوقت، وكما ننصح دائما بالاعتدال في تناول أي شيء، لأن كما أن لكل شيء الكثير من الفوائد، فإن الإسراف في التناول قد يؤدي إلى نتائج عكسية، لذا دعونا نتعرف معا على أضرار قشر القهوة التي يمكنك الإصابة بها إذا أسرفت في تناوله.

أضرار قشر القهوة

يعتبر قشر القهوة سلاح ذو حدين، فعلى الرغم من فوائده الكثير مثل زيادة معدل الحرق، إمداد الجسم بالطاقة، إلى جانب احتوائه على الألياف ومضادات الأكسدة فإن الإسراف في تناوله أيضا يسبب بعض الأضرار، ومن أهم أضرار قشر القهوة ما يلي:

  • زيادة العصبية والقلق.
  • الشعور بخفقان في القلب وسرعة ضرباته.
  • الإصابة بالصداع الشديد.
  • حدوث اضطرابات في النوم.
  • حدوث آلام في المعدة، وخاصة عند الأشخاص المصابين بالحساسية.
  • قد يحدث تهيج في الرحم عند النساء.
  • انخفاض ضغط الدم.

شاهد أيضًا: تجربتي مع الشمندر للتنحيف

في نهاية حديثنا عن تجربتي مع قشر القهوه للتنحيف لا بد من معرفة أن تناول أي مشروب بمفرده ليس بكافي، بل يجب اتباع نظام غذائي صحي إلى جانب تناول أي مشروب يساعد في حرق الدهون. فإذا كنت تعاني من صعوبة في خسارة الوزن الزائد وخاصة في منطقة البطن يمكنك الاستمرار على طريقة عمل قشر القهوة للتنحيف البطن والجسم بالكامل من الطرق التي قمنا بذكرها سابقا.

تجارب ناجحة قد تهمك:

تجربتي في علاج قرحة الرحم تجربتي مع الصلاة على النبي
إطلع على تجربتي مع حبوب ديان 35 تجربتي مع حبوب تفتيح البشرة
تجربتي مع القرفة لتنزيل الدورة مين جربت طريقة الحمل بولد
ايضًا تجربتي مع اختبار الحمل بالملح كذلك تجربتي مع الدعاء للميت
تجربتي مع دعاء لشفاء الام تجربتي مع لصقات تبييض الاسنان
تجربكم كريم سودو للمنطقه الحساسة اعراض الحمل في الشهر السابع بولد
تجربتي مع فيتامين د والوسواس نقص فيتامين د وتساقط الشعر
تجربتي مع الحوقلة للرزق ما هي تجربتي مع دواء ستراتيرا
تجربتي مع الحمل بعد التكميم تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع حبوب تكبير الثدي أيضًا تجربتي مع تكبير المؤخرة
تجربتي مع دعاء وأفوض أمري تجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي في رجيم التمر واللبن  أخيراً تجربتي مع لبان الذكر للوجه